الأخبار
جمال
"مادونا ليفت" الأقوى في عالم تجميل البشرة وشدها
"مادونا ليفت" الأقوى في عالم تجميل البشرة وشدها



07-02-2015 03:49
أثارت نجمة "البوب" العالمية والمغنية الاستعراضية مادونا الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب تمكّنها من الحصول على نظرة واسعة وحاجبين مرفوعين ومشدودين. فبدت أصغر سناً وأكثر إشراقاً. لقد أعادت مادونا عقارب الساعة إلى الوراء بخضوعها لإجراء "مادونا ليفت"، التقنية التي تعرف بـ "ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي" Lazer SmartXide Co2، والأكثر تقدّماً في تقنيات اللايزر لعلاج الجلد المترهّل والفضفاض حول الجفون، وصقل البشرة، ورفع الحاجبين دون أي شقوق.


تعمل تقنية "ليزر سمارت أكس دوت ليزر ثاني أكسيد الكربون" SmartXide Co2 على تجديد الجلد ضوئياً بواسطة جهاز يسمى Smart Xide Dote، ويعتمد على استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون، وهو أقوى ليزر لمعالجة البشرة تمّ التوصل إليه حتى الآن. ويطبّق من خلال تسليط شعاع من الضوء بشكل مباشر على مجموعة من النقاط المحددة الكترونياً على البشرة، فيعمل على اختراقها وإزالة الجلد التالف. هذه التقنية تعمل على تجديد وتحفيز بروتيين الكولاجين والايلاستين لتعزيز وتجديد خلايا البشرة.
ما يقوم به هذا الليزر بالضبط هو التأثير بمناطق صغيرة جداً وبعمق معيّن، دون الحاجة إلى تقشير كامل للبشرة. كما يحدث عند استخدام أجهزة اللايزر التقليدية الأخرى.
يستغرق هذا الإجراء أقل من 20 دقيقة، ولا يُسبب الكثير من الألم سوى الشعور بلدغات متفرقة. أما إذا كانت البشرة حساسة فيمكن وضع المخدر قبل البدء بالعلاج.
إن تقنية "مادونا ليفت" تعتبر آمنة، وتقتصر آثارها الجانبية التي تلي الجلسة فقط على احمرار طفيف في البشرة لبضعة أيام. لذلك، يُنصح بعدم التعرّض لأشعة الشمس واستخدام كريم واق من الشمس.
الجيد في هذا العلاج التجميلي أن نتائجه فورية وملموسة، ويمكن ملاحظة الفرق سريعاً. كثيرات ممن خضعن لهذا العلاج لاقين النتيجة المرجوة وقد تستمر لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات.
لكن البعض قد يحتجن إلى جلسات إضافية قد تصل إلى 3 أو 4 جلسات، وهذا يعتمد على درجة سوء حالة البشرة ومدى تأثرها بعلامات الشيخوخة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2031


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)







الرئيسية |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2019 alrakoba.net - All rights reserved

مجلة حواء