الأخبار
قضايا أجتماعية
كم دقيقة يجب أن تستغرق العلاقة الجنسية المثالية؟!
كم دقيقة يجب أن تستغرق العلاقة الجنسية المثالية؟!
كم دقيقة يجب أن تستغرق العلاقة الجنسية المثالية؟!


06-07-2016 04:01
يجب تصحيح المعتقدات غير الواقعية للأزواج وهي أن الجنس الصحيح يجب أن يستمر لفترة طويلة، إذ أن المعتقدات الخاطئة قد تؤدي إلى الإحباط و عدم تحقيق الإشباع للكثير من الأزواج عند مواجهة الواقع.

تختلف آراء الخبراء في الطول المثالي للعلاقة الجنسية، إذ أن هناك اختلافاً كبيراً بين رأي الذكور و رأي الإناث في ما يخص هذا الموضوع، حيث أن معظم الرجال يريدون أن تطول الفترة بينما غالبية النساء لا تهتم بطول الفترة.

أما متوسط الطول المرغوب لممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وقد اعتبر الكثيرون أن فترة الجماع التي تمتد من ثلاث إلى سبع دقائق تعد فترة مناسبة، ولكن أقل من ذلك تعد فترة قصيرة جدا وأكثر من ثلاث عشرة دقيقة تعد فترة طويلة أكثر من اللازم، والأمر يختلف
من شخص لآخر بالطبع ولكن هذه المعدلات الزمنية هي متوسط ما توصلت إليه الدراسة.

وتعد هذه الدراسة من أهم الدراسات في مجال الصحة الجنسية خلال الفترة الأخيرة، وذلك لاعتبارات عدة أهمها أن تدحض الخرافات التي تسيطر على عدد غير قليل من الرجال الذين يعتقدون في حتمية إطالة فترة العلاقة وعلى العكس من ذلك فغالبية النساء أكثر ميلاً لفترة الممارسة القصيرة، كما أن تلك الدراسة هي أول دراسة للجنس تختبر ما يعتقده الخبراء عن الطول المثالي لممارسة العملية وذلك لدى عينة عشوائية من الأميركيين والكنديين.

وقد كتب الدكتور كورتي قائلا “وفق النموذج التصوري السائد للجنسية الذكورية، فإن الرجال لهم أعضاء ذكورة كبيرة، ويحدث لهم انتصاب قوي، ولهذا يمكنهم الاستمرار في النشاط الجنسي طوال الليل.
ويبدو أن الكثير من الرجال والنساء يعتنقون هذه الفكرة.

وإن النتائج التي تم التوصل إليها من الدراسة الحالية، من خلال تقديمها فكرة واقعية وليست خيالية عن الجنس، تعد مفيدة لعلاج الأشخاص ذوي الاهتمامات والمشاكل الجنسية والوقاية من المشكلات الجنسية.

وتقول الدكتورة جان هوارد، طبيبة العلاج النفسي الجنسي، إن هناك قلة في البيانات المتعلقة بتوقع الاستراليين عن الجنس، وهناك دليل نادر على أن معظم النساء الاستراليات يفضلن أن يكون طول فترة الجنس من ثلاث إلى سبع دقائق، بينما لا يفضل الرجال ذلك.
حيث إن النساء يكنّ أكثر سعادة خلال فترة الجماع القصيرة، ولا يهتممن بطول فترة الجنس، ولكن كل الرجال تقريبا يريدون أن تطول فترة ممارسة الجنس، كما أضافت الدكتورة جان أنه ليس من المهم القلق بشأن طول فترة العلاقة الجنسية.


وكالات


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1470


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)







الرئيسية |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2019 alrakoba.net - All rights reserved

مجلة حواء